اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار مشاهدة المشاركة
سبحان الله
حقاً العقل يعيد لنا الأحداث التي شاهدناها
أو حتى الأشخاص الذين نتحدث عنهم في آخر الليل نراهم في أحلامنا

اشكركِ تباشير
طرحكِ رائع
أنرتي القسم بوجودكِ
كوني هنا دوماً
هلا بالهمسسس

تسلمين..حلو نستعيد الاحداث الجميله
لكن مزعج جدا ان تمر على كميراتنا الاقطه
احداث سيء اومقززه


حفظك.الرحمن عزيزتي