المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف امين يا رب .. سلامتك اخوي ما تشوف شر ان شاء الله .. اجر وعافيه .. كيف صحتك الحين عسى احسن ..؟ أعترف الشر ما يجيك ياختي.... الحمدلله أحسن عن أمس... شكرا لك ^_^
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى