اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
اعترف
امين يا رب ..
سلامتك اخوي ما تشوف شر ان شاء الله ..
اجر وعافيه ..
كيف صحتك الحين عسى احسن ..؟


أعترف الشر ما يجيك ياختي....

الحمدلله أحسن عن أمس...


شكرا لك ^_^