اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز نفس* مشاهدة المشاركة
نبض جميل
لا يحتاج لدليل

تقبليني
يا قرنفله
استاذي..
اسعدني مرورك الرائع الذي زاد من تألقي
احترامي