اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسر صحن مشاهدة المشاركة
نص و كلمات رائعه ...
تشكر اخي بوح مغترب على النقل ^_^
يعطيك الف عافيه ..
العفو أخي//
الله يعافيك