المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسر صحن نص و كلمات رائعه ... تشكر اخي بوح مغترب على النقل ^_^ يعطيك الف عافيه .. العفو أخي// الله يعافيك
فليأخذوا متع الحياة.. و ليتركوا قلبي و أوجاع السنين .. لا الشوق يأسرني ولا لغة الحنين أنا لا أتوق لغير عفوك يا إله العالمين .. ! تــجدونــي على مــدونتي الإلــكترونيــة / و نَنَثُــرُ مــِنْ خُــيــوطِ العُمْـــر ذكرى!!
قوانين المنتدى