المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 صبااح الورد نص نايم ونص صاحي انا كيفك انت استاذ بيبو هع اذهب الى النوم ولا تجهد نفسك يا عزيزي يا الونيس انا بخير والحمدلله وماذا عنك انت يا بطل الساحة??
We're propose and Allah disposes You can follow me here: . Photographer Nikon FM3
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى