- دام لي . . في وسط خفّاقك وطن ، ليه : يجرفني شعوري .. للحنين ! . وليه اقول : ان الليالي . . ماعطن ، وأنت نعمة .. ما تعوّضها السنين ..
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى