المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف الله يرزقك ان شاء الله. عاد جيبيها تلعب مع بنتي اعترف ان شاء الله بس اذا بنتك ضربتها تحمل عاد انا اضربها بنتك بنفسي
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى