المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwan_alsaidi ' نعم في شنو يعني ترانيم نجمه؟ ههه اسم اخترته يمكن يرمز لاشياء انا احبها فقط لماذا اخترت هذا الاسم ؟
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ ليس للحياة معنىً...>ون هدف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم نجمة ههه اسم اخترته يمكن يرمز لاشياء انا احبها فقط لماذا اخترت هذا الاسم ؟ لاني احب اسمي هههههه تحب/ي الفطاير؟
قوانين المنتدى