موقف محرج للغاية وصعب جدا الواحد يتخذ فيه قرار ولكن أفضل الإنفصال لانه الأصعب بعد ذلك تشوف أولادك بعد ذلك مرضى ونته كنت تقدر تتجنب هالأمر منذ البداية وصحيح بأنه كل شيء بيد الله سبحانه وتعالى ولكن الأخذ بالأسباب مهم جدا..
موقف محرج للغاية وصعب جدا الواحد يتخذ فيه قرار ولكن أفضل الإنفصال لانه الأصعب بعد ذلك تشوف أولادك بعد ذلك مرضى ونته كنت تقدر تتجنب هالأمر منذ البداية وصحيح بأنه كل شيء بيد الله سبحانه وتعالى ولكن الأخذ بالأسباب مهم جدا..
لقبي البائس الحزين.. لايمت لواقعي بأي صلة.. فالقادم أجمل