وليش اشتكي عليه ؟؟
آلصمت أفضل وبعد بكسب أجر !
وإذا زاد بكلآمه أقدر أرد عليه وآخذ حقيء منه !
وسآلفه اشتكي عليه ف الإدعآء هذآ إذا كآن الموضوع
كبير وكذآ .
يعطيك الله العافيه ،،
وليش اشتكي عليه ؟؟
آلصمت أفضل وبعد بكسب أجر !
وإذا زاد بكلآمه أقدر أرد عليه وآخذ حقيء منه !
وسآلفه اشتكي عليه ف الإدعآء هذآ إذا كآن الموضوع
كبير وكذآ .
يعطيك الله العافيه ،،
-
ربي أمطرنِي بحبك لأزهر ويُورق في جنباتِ قلبي كل الرضا.