حروف رآآئعه نثرت بسخاء بمتصفحك .. ليكون زاخراً بالجمآآل و رقي المعاني .. مودتي لاعدمناااك ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا طيف حروف رآآئعه نثرت بسخاء بمتصفحك .. ليكون زاخراً بالجمآآل و رقي المعاني .. مودتي لاعدمناااك .. بقاء تسلمي ع المرور كلك ذوق..
قوانين المنتدى