كل الناس راحت على نفس الفكره انه لاولد الي دائما الطرف الغلططان في العلاقات.. بينما الواقع عكس ذالك تمام .. البنات اكثر من الاولد في الوقت الحاضر يتعاملن ب الخاينه والكذب ومن الف تحصل وحده صادقه عاد تكون من نصيبك او لا ربك العالم .. وتعليق ع اخر الاسطر انه تم تبكي اشهر مب صحيح من اول يوم تضحك والي نشوفه عكس كذا شباب ضاع حتا مستقبلهم وسبب بنت وهيا الحين عايشه حياتها بكل راحه وهو ف اسوى اوضاعه ..


اختلاف الراي لا يفسد للود قضيه ..ولا اعمم على الكل بتاكيد فيه الناس الصالحه من ملا الطرفين .. ولكن من وجهة نظري الشخصيه هذا الواقع الان الي سائد على اغلب العلاقات ..