المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر متذوقة نص رااائع اختي سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي شكراً لك ،، تسلم ع المرور
كيف الطريق إلى وصالك دلَّني !!
قوانين المنتدى