الحمدلله طفولتي كانت جميله وهاديه
ورائعه
واغلب شي اتذكره اللعب
وعندنا فلج واجلس حيتته واصنع بالطين كعك وفناجين ودلال ....وبسكويت....
وكل ما ينشف اكسره واصنع غيره وهلم جرا

شكرا