الحمدلله طفولتي كانت جميله وهاديه
ورائعه
واغلب شي اتذكره اللعب
وعندنا فلج واجلس حيتته واصنع بالطين كعك وفناجين ودلال ....وبسكويت....
وكل ما ينشف اكسره واصنع غيره وهلم جرا
شكرا
الحمدلله طفولتي كانت جميله وهاديه
ورائعه
واغلب شي اتذكره اللعب
وعندنا فلج واجلس حيتته واصنع بالطين كعك وفناجين ودلال ....وبسكويت....
وكل ما ينشف اكسره واصنع غيره وهلم جرا
شكرا
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"