المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص رووووووووووووووووووووووووعه جدا جدا راق لي اختيارك عزيزتي يعطيك الله العافيه ويسلم الذوق الراقي يا ملكه " نص يستحق النجوم الخمس " ألف شكر عزيزتي ؛ نورتي '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى