اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاند977 مشاهدة المشاركة
بدر الدجى لاارى الا الروعه في كل سطرسنفونيه عزفت هنا تسلمين ياذوووق
كلك ذوووج عزيزي
مرورك هو الاروع...لاخلا ولاعدم هالطلة