اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العيون 2013 مشاهدة المشاركة
ما شاء الله

رهيب كثير حبي خالص تتهني فيه,,,,,


بانتظار العزومة ويمكن بنجعد نجرب غرفة ضيوف


تسلمي الغلااا

افا عليك تجمعن مره وحده وفالكن طيب