المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس أحاسيس ما فيه شي عيار اشوفه كل يوم يلعلع من الصبح كأنه بالع راديو ما عليكم منه عيار اشوفه مثل الحصان اللي يناطح اعترف الله يعطيه الصحه والعافيه ويخليه لاهله واولاده
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى