اصلا اكلي محدد ياما اروح اماكن وما اكل شي وعادي المهم اعتذر او اتعلل بأي شي
واذا احس احرجهم اعمل نفسي اكل عادي
تحبوا تجادلوا في المواضيع?
اصلا اكلي محدد ياما اروح اماكن وما اكل شي وعادي المهم اعتذر او اتعلل بأي شي
واذا احس احرجهم اعمل نفسي اكل عادي
تحبوا تجادلوا في المواضيع?