قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: بقلمــــــــــــي : لقاء يذكرني بك

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مثالي السبلة الصورة الرمزية أريج الرياحين
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    صحار ياحبي لها
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,432
    Mentioned
    10 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    السفينة .. هلا فيك
    من منا يستطيع ان يبني عالمه كما يحب ؟
    الحياة غالبا ما تلاعبنا بأقدارها ..
    قد نعيش الحب ونرسم تلك النهاية الجميلة في مخيلتنا
    ولكننا في النهاية نصدم بقضاء كتب لنا
    فتهدم جميع ما بنيناه في الأحلام
    وتكون النهاية غير متوقعه ..
    قد يرحل الجسد ويفنى تحت التراب
    لكن الروح تبقى ساكنه مستوطنة للقلب
    موقف صعب جدا لا نتمناه لأحد أبدا
    يجب ان نكيف القلب على الفراق كما نكيفه على الحب
    فالدنيا مليئة بالمفاجآت لا تنفك تهدينا الهدية تلو الأخرى
    قد نذرف دمعه فرحا وقد نذرفها شوقا وحنينا وحزنا
    ولا غير الرضا بالقضاء والقدر حلا لكل ما قد نمر به
    كلماتك جميلة رغم الكم الكبير من الحزن القابع بين السطور
    سلم نبضك وحرفك أخي
    ودي وخالص التقدير
    أريج الرياحين


    مريم

    ‏يافرحة عمري وسنيني.. سألت رب الكون يحفظك لي

  2. #2
    vip السبلة الصورة الرمزية السفينة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    المدينة الفاضلة
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    32,450
    Mentioned
    755 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    54
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الرياحين مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    السفينة .. هلا فيك
    من منا يستطيع ان يبني عالمه كما يحب ؟
    الحياة غالبا ما تلاعبنا بأقدارها ..
    قد نعيش الحب ونرسم تلك النهاية الجميلة في مخيلتنا
    ولكننا في النهاية نصدم بقضاء كتب لنا
    فتهدم جميع ما بنيناه في الأحلام
    وتكون النهاية غير متوقعه ..
    قد يرحل الجسد ويفنى تحت التراب
    لكن الروح تبقى ساكنه مستوطنة للقلب
    موقف صعب جدا لا نتمناه لأحد أبدا
    يجب ان نكيف القلب على الفراق كما نكيفه على الحب
    فالدنيا مليئة بالمفاجآت لا تنفك تهدينا الهدية تلو الأخرى
    قد نذرف دمعه فرحا وقد نذرفها شوقا وحنينا وحزنا
    ولا غير الرضا بالقضاء والقدر حلا لكل ما قد نمر به
    كلماتك جميلة رغم الكم الكبير من الحزن القابع بين السطور
    سلم نبضك وحرفك أخي
    ودي وخالص التقدير
    أريج الرياحين
    وعليكم السلام ورحمة الله
    أرياح الرياحين
    شكرا لك على المرور يا اختي الطيبة
    حفظك الرحمن ورعاك
    ‏لا تحكم على شخص وكأنك تعلم عن حياته ، بعض العيون تبكي دون دموع من ألم الحياة وبعض القلوب مُحطمة دون أن تشكي ، إحترم صمت غيرك.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م