المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ ههه شراب مصري عبارة عن نشأ تضيف له حليب وتسخنه ع نار هادية لين ما يصير متشبع لذيذ انجربه...... واذا طلع ما لذيذ سيتم تعليقك....
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى