اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ مشاهدة المشاركة
ههه شراب مصري عبارة عن نشأ تضيف له حليب وتسخنه ع نار هادية لين ما يصير متشبع لذيذ
انجربه......
واذا طلع ما لذيذ
سيتم تعليقك....