المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaker لم اقرأ في حياتي قط في جميع الكتب ( المتزنة الفكر من العلماء) عن الدبلة , لذا فهي عادة عفنة في نظري وجهة نظر مني لاالزم فيها أحد بأن يقتنع. تقديري أوافقك الرأي أخي شاكر
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى