اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت مشاهدة المشاركة
شي طبيعي ان القراءه تفتح لنا آفاق رحبه من المعرفه والاطلاع .
القراءه مهمه جدا .. يغوص القارئ في عقول الكتاب ويحصد من افكارهم ليضيف الى معرفته وفهمه وثقافته .
شكرا ابو قيس
كلك ذوق استاذي أبو سالم شكرا على مرورك ومداخلتك الرائعه