، نص جميل كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه ، نص جميل كُل آلششكرْ عَ آلأنتِقآء يعطيكِ آلله آلععآفيهً ! شكرا تسلمين.. الله يعطيج العافيه
قوانين المنتدى