المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل الخيال بحر لا ساحل له نبحرفيه بمراكب احاسيسنا نمخرعبابه بلاقيوود مدينه نسجتها لنا جميلة المباني رائعة المعاني شكرا لك تباشير الامل شكرا لك على المرور يا اختي الطيبة حفظك الرحمن ورعاك
لا تحكم على شخص وكأنك تعلم عن حياته ، بعض العيون تبكي دون دموع من ألم الحياة وبعض القلوب مُحطمة دون أن تشكي ، إحترم صمت غيرك.
قوانين المنتدى