السلام عليكم
موضوع جميل..

الاعتذار هو ليس ضعفاً!!
ولكن طريقة الاعتذار هي التي تحكم
إن كان صادر عن ضعف أم لا!!
يجب أن نعرف متى نعتذر ولمن ؟!!!
تقدير الموقف لكي نتحكم بطريقة اعتذارنا

شكرًا لك
وفقك الله