المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الحمام يوجد اشخاص في حياتنا هم جزء منا لا نريد فقدناهم إن اخطأوا في حقنا نسارع لإصلاح الامر وتقديم الاعتذار( هنا اتحدث عن الاقارب من الدرجة الاولى) أما الاشخاص من دون الاقارب فاعتذر لمن اخطأت في حقه فقط صحيح .. تفكيرش منطقي
قوانين المنتدى