ههههه نو ما ارتعب عادي صارو منا وفينا هههههههههههه
تحبون السفن اب بالفراوله؟
ههههه نو ما ارتعب عادي صارو منا وفينا هههههههههههه
تحبون السفن اب بالفراوله؟
ګمَ أحٌَّسِدِ تّلَګ أّلَأّشٍيِّأّء أّلَتّيِّ تّمَلَګ حٌقِ رؤيِّتّګ وِأّلَأّقِتّرأّبِ مَنِګ ... بِيِّنِمَأّ لَأّ أمَلَګ أنِأّ هِنِأّ َّسوِى حٌقِ أّلَأشٍتّيِّأّقِ إلَيِّګ