المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى آلخزآمى نوآرةة# نص ف منتهى آلروعه آختي .. شكرآ جزيلآآ لكك ع آنتقآئكك وطرحكك آلمميز $ نص يستحق آلنجوم آلخمس* العفووو يالغلا ومشكوره ع المرور
- اللهم اغفر لى و لوالدى, و لأصحاب الحقوق على, و لمن لهم فضل على , و للمؤمنين و للمؤمنات والمسلمين و المسلمات عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك.
قوانين المنتدى