امس لعبنا مباراة ودية مع فريق وتالقت في لعب وفي التهديف
لان الاسبوع الجاي عندنا مباراة مع فريق قوي يتكون هذا الفريق من 30 لعب ويضم لعبين مهارين على مستوى في لياقة
امس لعبنا مباراة ودية مع فريق وتالقت في لعب وفي التهديف
لان الاسبوع الجاي عندنا مباراة مع فريق قوي يتكون هذا الفريق من 30 لعب ويضم لعبين مهارين على مستوى في لياقة
لا امثل لمن حولي شخصية!!
كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
(not my problem)