اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ma.gandhi مشاهدة المشاركة
ممكن..رغم أن أغلب النقاشات في كل المنتديات تتناول إنتقادات لقرارات صاغها عدد من اللجان و المسؤولين والناس عامه.. ف بعض المواضيع والقرارات تفسد بوجود الكثره فالعدد ليس معيارا للصح والخطأ(وجهة نظر)عموما رؤيتك على العين والراس..وغدا إن قدر الله ولا أتمنا ذلك أبدا..سيدهشك ما ترى..كما سيدهشني..وأنا لست من المعارضين لمثل هكذا خطوات ولاكن أن تكون المنحه الشهريه هي عباره عن حقها من ثروات البلد ولا تقرن بالعمل المنزلي..بارك الله فيك وأعطاك على قد نيتك أخي العزيز..
تحياتي
نعم ا خي الكريم انما هي منحة من البلد ولا تقرن بالعمل المنزلي


كل الشكر لمداخلاتك النيرة