اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم...
جعله المولى عقدآ تنعقد به سعادتهما...
مباارك لك أخيه...
وفقك الله..
وعليكم السلام روح الورد

امين يارب,,,

الله يبارك فيك اختي يسلموو ,,,,

جميعا