المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد السلام عليكم... جعله المولى عقدآ تنعقد به سعادتهما... مباارك لك أخيه... وفقك الله.. وعليكم السلام روح الورد امين يارب,,, الله يبارك فيك اختي يسلموو ,,,, جميعا
غضبك تجاه أي حدث لن يغير أي شيء ! بل سيغيّر ملاَمحك فقط ، ويجعلك أقل جمالاً " اِضحك گلما استطعت / ف ٱلضحِك دواءٌ رخيص
قوانين المنتدى