وش عرفنا يا اخوي… هل حصلت حد يشبهك انا وايد ناس يشبهوني .. فلان يداوم معي يشبهك يخصك كم شخص بعد يشبهوني ف اشخاص هههه
मैं तुमसे प्यार करता हूँ मेरे परी
قوانين المنتدى