اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنااايا..الروح مشاهدة المشاركة

أنا أكلت مرة لحم سلحفاة....لذيذ

الشكر الجزيل حلم على هذه المعلومات الجميلة


تقبلي مروري
عجب نفكر نجربه ما دام لذيذ
كل الشكر لمرورك العطر
أسعدك الله