شيبة الباطنة

كنت طالب عسكري... بشرطة دبي
cالمعدل... في الشهاده ولا هام
كله بسببك ياماخذه...مورد المي

هههههه
كلمات راائعة

سلم منطوقك وسلمت يداك المبدعة