شيبة الباطنة
كنت طالب عسكري... بشرطة دبي
cالمعدل... في الشهاده ولا هام
كله بسببك ياماخذه...مورد المي
هههههه
كلمات راائعة
سلم منطوقك وسلمت يداك المبدعة
شيبة الباطنة
كنت طالب عسكري... بشرطة دبي
cالمعدل... في الشهاده ولا هام
كله بسببك ياماخذه...مورد المي
هههههه
كلمات راائعة
سلم منطوقك وسلمت يداك المبدعة
إلهي لاتُعذبني فإني
مقرٌ بالذي قد كان مني
ومالي حيلةٌ إلا رجائي
وعفوك إن عفوتَ وحُسن ظني
وكم من زلةٍ لي في الخطايا
وأنت علي ذو فضلٍ ومنِ
إذا فكرتُ في ندمي عليها
عضضتُ أناملي وقرعتُ سني
يظن الناسُ بي خيراً وإني
لشرُ الناسِ إن لم تعفُ عني
أجنُ بزهرةِ الدُنيا جنوناً
وأقطعُ طولَ عُمري بالتمني