* اشكركم على تعقيبكم للموضوع المشار اليه - بالفعل الغرض من الطرح كما تطرق اليه الاستاذ العريمي فقط للتذكير والتفكير لتلك الوقائع - كما أننا جميعاً تحكمنا قوانين ولوائح في حالة نشر تلك الوثائق الرسمية ، لذلك نترك تلك الادلة والبراهين للجهات المختصة ،ودمتم في حفظ الله تعالى.





رد مع اقتباس