اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaker مشاهدة المشاركة
على راسي استاذي القدير "حمد"
سيأتي اليوم الذي لابد أن يترك السارق فيه أثر يقوده لهلاكه
ولكي أكون صادقا معك ومع جميع الإخوة والأخوات الاعضاء ,هناك حقائق وبراهين يملكها المواطن العادي بوثائق مسربة ولا اعتبرها خطيرة لأن هذه الأمور أصبحت عار على أصحابها بين الحين والآخر (طبيعية) فقط ينتظر المواطن غليان الحرارة حتى (يدوس على الزناد)
تقديري
* اشكركم على تعقيبكم للموضوع المشار اليه - بالفعل الغرض من الطرح كما تطرق اليه الاستاذ العريمي فقط للتذكير والتفكير لتلك الوقائع - كما أننا جميعاً تحكمنا قوانين ولوائح في حالة نشر تلك الوثائق الرسمية ، لذلك نترك تلك الادلة والبراهين للجهات المختصة ،ودمتم في حفظ الله تعالى.