المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح لا يا اخي بس في احاديث اسنادها ضعيف ...... وواجد اشياء اسندت للرسول وهي ضعيفه ولا يؤخذ بها وخصوصا منتشره فجوجل... فعلا اختي الكريمة بس كثير من الشياب عندنا يتحنون ويكحلون كعلاج
دع المقادير تجري في أعنتها .. ولا تنام الا خالي البال... ما بين غمضة عين و انتباهتها ..يغير الله من حال الى حال ...
قوانين المنتدى