المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنتك الله بقييت انا وحدي ... وتفاكيري اسراب ارتاح نوبه ... وابكي الفين نوبه جمييله جدا شكرآ ع المرور !*
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى