[i]يس احب الثلج واحب اتمردغ فيه لو احصله تعرفين تطبخين حاجه حلوووه تخليناااااا ننتعش
ليه الكحل وانت ماغيرك عيون ... وليه العطر وانت ماغيرك دخون ...
قوانين المنتدى