اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
اعترف
وابووووهاااااا وانا انصح عوين ~_~
شيبه وتفكر كيه الله يهديك ..!!
أعترف
من الوجع أصير هستيري ههههههه

تسلمين ع النصيحة


أستودعكم الله
حتى بدخولي السبلة صاير هبل وانا ما عندي اشتراك

كان عندي مبلغ بسيط

وهذا اللي تبقى منه




شرده

وتصبحون بخير