لك وحشة .....
تلفني شوق وعتاب
وإن جيت .....
تسكني حنان وطرابه
علمتني....
إن الوفا طبع الاحباب
ورسمت عمري....
وردتين وسحابة
خذني لوجودك....
ضمني بين الاهداب
عمري بدونك .....
مــــــا اتحمل عذابه !!!!!
لك وحشة .....
تلفني شوق وعتاب
وإن جيت .....
تسكني حنان وطرابه
علمتني....
إن الوفا طبع الاحباب
ورسمت عمري....
وردتين وسحابة
خذني لوجودك....
ضمني بين الاهداب
عمري بدونك .....
مــــــا اتحمل عذابه !!!!!
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !