المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك جلنار .. اختيار من الذوق الرفيع وجدا راق لي الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت صباحاتك .. ( طرح يستحق النجوم الخمس) شكرا اخي رايق البال.. انتم اصل الذوق تسلم.. طابت ايامك
قوانين المنتدى