المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد ••الشيخه•• شيلة في قمة الجماااال والروووعه .... رااقتني جدآ واستهوتها ذائقتي.... دمت بخير وسعاده... ألف شكر نورتي .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى