المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك شيخة الرواق .. شيله جدا رائعه وكنت بنزلها اليوم بس سبقتيني الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت مساءاتك .. ' ألف شكر أسعدني مروركك '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى