اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 مشاهدة المشاركة
اعرف ناس يتكلمو دايما انهم أكلوا لحم الضب من ولاية
البريمي من الشوامس وأنه لذيذ
شكرا على الطرح
ما شاء الله
كل الشكر لمرورك العطر
دمت بخير