المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الروح عزيزتي وبعض الموظفات ف الصالون يدخنن وابوي نسأل الله الستر والعافيه
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?! أم أبكي على ما ضاع من أمسي?! أم أبكي على دنيا اشبعتني... ضربا دون لمسي?!
قوانين المنتدى