اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الحكايه اشتقتلك مشاهدة المشاركة





السّلامُ عَلَيكُمْ
شُكْرٌ مُغَلَّفٌ بِالتَّقْديرِ لِتَهْنِئَتِكُمْ الْجَمِيلَةِ
أُسْعِدُكَمْ رَبَّي فِي ا
لدَّارَيْنِ