اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البوصافي@ مشاهدة المشاركة
مبارك لك الالفية الجديدة.





السّلامُ عَلَيكُمْ
شُكْرٌ مُغَلَّفٌ بِالتَّقْديرِ لِتَهْنِئَتِكُمْ الْجَمِيلَةِ
أُسْعِدُكَمْ رَبَّي فِي ا
لدَّارَيْنِ