المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البوصافي@ مبارك لك الالفية الجديدة. السّلامُ عَلَيكُمْ شُكْرٌ مُغَلَّفٌ بِالتَّقْديرِ لِتَهْنِئَتِكُمْ الْجَمِيلَةِ أُسْعِدُكَمْ رَبَّي فِي الدَّارَيْنِ
ثَمانٌ وُعشَرونْ حرفً وُلا أستَطيع أنْ أعُبَر عَما يَجوُل بِ ذهني !!
قوانين المنتدى