ما اتفق مع الي تشوف مباريات
لأن البنت توصف بالرقه مش كذا و بعد فتى فيه احد المشايخ انه ما زين البنت تشوف مباريات و ذلك بسبب لبس اللاعبين
و فالاخير مجرد وجهات نظر لا أكثر
تقبل مروري
ما اتفق مع الي تشوف مباريات
لأن البنت توصف بالرقه مش كذا و بعد فتى فيه احد المشايخ انه ما زين البنت تشوف مباريات و ذلك بسبب لبس اللاعبين
و فالاخير مجرد وجهات نظر لا أكثر
تقبل مروري
..
ليس ضروريً أني أجهُد نفسي بتفسير كل قول أو فعل بدَر مني عشان أظهر حُسن نيتي, سوء ظنك بحد ذاته يترك لي أجراً 🙄❤
السلام عليكم
شكراً اخي عموري على طرح هذا الموضوع
لو اخذنا الموضوع من عدت جوانب سنلاحظ بأن الرياضة وكرة القدم خاصة تخص الجانب الذكري اكثر .
الحين في بنات يلعبون كورة ويتابعون الكثير من المباريات ومعجبات باللاعب الفلاني ...... هنا تكمن المشكلة
ايضاً لا ننسى بأن اثناء متابعة المباريات عورة اللاعب تكون ظاهرة وهذا شي محرم
تحياتي
الصداقة كالمظلّة
كلما إشتّد المطر
كلما إزدادت الحاجة لها
ياجماعه بالهون بالهون
قاتل الضفدع وغيره من الاعضاء شكلكم فايرين 💥💣
ادعو لهم بالصلاح والهدايه واطلبو من ربنا انه يستر عليكم وعلى بناتكم وحريمكم 🙌تراه حنا مش ملائكه حنا بشر والمره ناقصه عقل ويجب ان تعرف كيف تتعامل معها
وصراحه حتى فى رجاجيل ماعندهم مخ يسوون حركات اتعس من الحريم وعقلهم ع جد حالهم بس ادعو لهم بالخير
ليه الكحل وانت ماغيرك عيون ...
وليه العطر وانت ماغيرك دخون ...
في ما يخص المباريات ما اتابع كنت ايام في عمان نشوف مباريات المنتخب الحين ما أشوف شيء ،،، والي تشجع فريق وغيره حرية شخصية مالي دخل بأحد دام ما يؤذيني هواياتها لها وعملها لها بالمختصر أنا شدخلني في خلق الله
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت
وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. !
وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت
سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. !
ضيّ الشمس سابقا
أخت ضي الشمس
اللي حاطة مكياجها آخر موديل وترجع آخر الليل بعد اهلها ما يعرفوا عنها ؟؟
كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته
معناه خلا البنت على سولها من يوم كان شباب هالكبير ف السن اللي تقولي عنه
ترجع نص الليل وما يسأل عنها ولا داري بشي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت
وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. !
وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت
سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. !
ضيّ الشمس سابقا
أنا ما أطيل الجدال معك ..
بنفسي أشوف بنات يمازحن الهنود أمام أعين أبوهن وأمهن
يعني كلهن اللي متمكيجات ورايحات المجمعات والملاعب والحفلات أبائهن في المشفى أو سكن بروحهن كما تقولي
جالسة تفسري الأمور على كيفك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت
وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. !
وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت
سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. !
ضيّ الشمس سابقا
كلام ضي سليم وكلام قاتل سليم بس انتوا تتكلموا عن حالات مو المجمل
احيانا الاهل يكونوا سبب وجزء وفعلا الحبة تطلع ع بذرها يعني فحتى ممكن يعرفوا عن سوالف بناتهم وعادي ايزي الوضع واحيانا الاولاد يغافلوهم او يكونوا بذرة شيطانية فإيش ذنب الاهل بعد فوق ما هم مبتليين بهالآبناء بعدين ياخي قبل الاهل لازم تكون رقابة ذات وخوف من الله
ما لازم اهلي فاسدين اطلع نفسهم ولا صالحين واكسر بقلبهم....