اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلنااااار مشاهدة المشاركة
قصيده جميله عزيزتي..
تسلمين.. يعطيج العافيه..




السّلامُ عَلَيكُمْ
مُرُورُك وَتَعْلِيقَك عزفَ أنْغَامَ السَّعَادَةَ هُنَا
أسَعْدَك رَبَّي فِي
الدَّارِينَ
لِرَوَّحَك الأقْحُواَنْ